ابدأ المقامرة لعب القمار الشرق الأوسط – دليل الكازينوهات والمقامرة

الشرق الأوسط – دليل الكازينوهات والمقامرة



للحصول على قائمة من الكازينوهات في الشرق الأوسط ، حدد بلدًا من القائمة إلى اليمين. يتم سرد فقط البلدان في الشرق الأوسط مع القمار أو الكازينوهات.

دليل الكازينوهات والألعاب في الشرق الأوسط

يعتقد العديد من الناس أن الشرق الأوسط مليء بأنظمة صارمة مناهضة للمقامرة وأنه لا يوجد كازينو هناك. في حين أن هذا صحيح في العديد من البلدان ، هناك البعض ممن يمارسون أو يمارسون ألعاب الكازينو. تتميز الكازينوهات في الشرق الأوسط بموقع جيد للسياح الأوروبيين والآسيويين الذين يبحثون عن عطلة ألعاب غريبة. كما تستضيف المنطقة العديد من المعالم السياحية الأخرى ، على الرغم من الاضطرابات والاضطرابات في الشرق الأوسط منذ عقود.

ماذا نسمي الشرق الأوسط؟

كما أنه من الصعب بعض الشيء تحديد خطوط الشرق الأوسط ، مثل الكازينوهات المصرية ، التي هي بوضوح في القارة الإفريقية ، إلخ. على الرغم من اختلاف الآراء بالنسبة للدول التي تشكل التعريف الحديث للشرق الأوسط ، فإن الدول في بلدنا المرجع: إسرائيل ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، اليمن ، العراق ، إيران ، سوريا ، الأردن ، الكويت  لبنان وليبيا.

الرهان المتبادل في الشرق الأوسط

نادي أبوظبي للفروسية
أصبحت الرهانات والمقامرة بامتيازات جديدة هي الخيار الأول للكثيرين في الشرق الأوسط. وفقا لمحللين من جمعية أبحاث الأعمال الرياضية ، بحلول عام 2015 سيتم توليد أكثر من 80 ٪ من معدل دوران الصناعة من خلال المراهنات الرياضية. سباق الخيل الأصيل هو مسار مراهن آخر كان دائما جزءا لا يتجزأ من التراث العراقي. على الرغم من أنه قد شوهت على مر السنين ، فقد حقق مؤخرا عودة سريعة.

يجب أن تكون الكازينوهات في الشرق الأوسط على وعي دائم بالمناخ الثقافي والديني لمختلف البلدان في المنطقة. وينبغي للسياح في إجازة النظر أيضا هذه العوامل.

هنا يمكنك دائما الحصول على آخر الأخبار حول ألعاب الشرق الأوسط.

انتر كازينو – فندق رمسيس هيلتون

الكازينوهات والالعاب المصرية
في شمال إفريقيا ، لا تزال مصر تعتبر دولة شرق أوسطية ولديها عدد أكبر بكثير من الكازينوهات مقارنة بأي دولة أخرى في المنطقة. إن كازينوهات الكازينوهات المصرية ستلبي بسهولة معايير اللاعبين الكبار الذين يبحثون عن لعبة فخمة للعطلات ، لكنهم أيضا يجذبون السياح العاديين الذين يريدون التعامل مع سحر الحياة في الكازينو. منذ بداية الانتفاضة ضد نظام مبارك في 25 يناير 2011 ، تم تقييد أنشطة الكازينوهات المصرية ، خاصة في القاهرة ، لسوء الحظ. كان الوضع في أغسطس 2013 وحظر التجول الليلي يعني أن معظم الكازينوهات التي لديها وقت قليل لفتحها معرضة لخطر الإفلاس. يبدو أن منتجعات البحر الأحمر مثل شرم الشيخ لن تتأثر منذ الربع الأخير من عام 2013 وقد استفادت بالفعل من إغلاق الكازينوهات في بقية أنحاء البلاد.

من بين جميع دول العالم ، تعود قصة اللعبة في مصر إلى أبعد من أي مكان آخر. منذ آلاف السنين ، أحب المصريون اللعب ، أكثر من إخوانهم الفارسيين وبلاد ما بين النهرين. المقابر المصرية القديمة ، مزينة بالتماثيل التي تمثل العديد من المشاهد للعبة تشهد على ذلك.

هناك أكثر من 20 كازينو في القاهرة وحدها ، أبرزها سفراء ، و نادي لندن بالقاهرة ، و كازينو كليوباترا ، و سميراميس كازينو. أما الأجزاء الأخرى من مصر التي تشتهر بالكازينوهات فهي شرم الشيخ ، مع 5 كازينوهات على أطراف المنتجعات الساحلية الجميلة ، وطابا ، حيث يقع فندق هيلتون وكازينو طابا على الجانب الآخر من الحدود مع إسرائيل ، ويجذب الإسرائيليين الأكبر سناً.